^&^عــــاشق الإمارات^&^

هـــــــام:أنت غير مسجل في المنتدى إذا كنت مسجل من قبل فبادر بالدخول وإذا كنت غير مسجل فتفظل بالتسجيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

^&^عــــاشق الإمارات^&^

هـــــــام:أنت غير مسجل في المنتدى إذا كنت مسجل من قبل فبادر بالدخول وإذا كنت غير مسجل فتفظل بالتسجيل

^&^عــــاشق الإمارات^&^

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
^&^عــــاشق الإمارات^&^

منتدى عاشق الإمارات إبداع و تميز أكبر منتدى عربي أكبر موقع عربي للتميز

NOKLA N95 تقليد بمواصفات أروع من NOKIA N95 الأصلي ..

دبلماسي المنتدى
    دبلماسي المنتدى

ذكر عدد المشاركات : 115
    عدد المواضيع : 1148

NOKLA N95 تقليد بمواصفات أروع من NOKIA N95 الأصلي .. Empty NOKLA N95 تقليد بمواصفات أروع من NOKIA N95 الأصلي ..

مُساهمة من طرف دبلماسي المنتدى الجمعة أبريل 17, 2009 4:08 am

والله يا أخي العزيز The Lightning أنا لم أدخر وسعاً في سبيل معرفة المواصفات و كافة إمكانيات الجهاز المذكور

إتضح لي بعدها مدى صعوبة معرفة خصائص و مواصفات الأجهزة الصينية المقلدة لأن الأسماء تختلف و الأشكال تختلف و المواصفات تختلف ولا توجد قيود أبداً على الصانع الصيني يكتب ما بدا له و يحط المواصفات إللي على مزاجه . و آخر حاجة يحط الإسم على الكفر.

مثلاً : تجد جهاز يشبه تماماً جهاز النوكيا N95 ولكن مواصفاته الداخلية تختلف فتجد أن الكامرة 2 ميجا بكسل فقط.

نفس الجهاز و بنفس الشكل و بنفس الإسم تجده في محل آخر بنظام تشغيل مختلف و بكامرة مكتوب عليها 5.5 ميجا بكسل ولن تعلم دقتها الحقيقية إلا بعد الإستخدام الفعلي و المصيبة أن الجهاز لا توجد عليه ضمانه (كفالة).

أيضاً قد تجد نفس الجهاز بأسماء مختلفة ( NOKIA - NOKLA - CECT - MPEG4 ) و أسماء أخرى تتعدد و تختلف

أعتقد أن الصينيين آخر حاجة يعملوها في مرحلة التصنيع هي كتابة الأسماء و المواصفات على الكفر الخارجي أما الداخل فعلمه عند الله

الغريبة أن في موقع eBay توجد أنواع و أشكال رائعة من الهاتف الصيني و بمواصفات رائعة و بعضها يصل إلى حد التطابق في المواصفات مع جهاز النوكيا N95 حتى الـGPS و الـ WiFi و الـ HSDPA موجودة و كذلك نظام التشغيل هو نفسه السيمبيات للجيل الثالث.

يعني بصراحة العملية متعبة لمعرفة حقيقة المواصفات يعني لازم الواحد يجرب الجهاز بنفسه حتى يعلم ما هي مواصفاته و هذا طبعاً شئ غير منطقي أن تجرب كل الأنواع و الأشكال و المواصفات (يحتاج لك على الأقل 3 أيام من العمل الدؤوب) و طبعاً هذا لن يتسنى لك إلا بعد أن تشتري الجهاز و إذا شريته خلاص ما فيه مجال للتراجع (تكون إتدبست فيه)

بصراحة أنا خلاص تعبت و شريت جهاز النوكيا النافجيتور 6110 الرائع و أنا مرتاح معاه الآن و الحمد لله رب العالمين.

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 7:05 pm